دورة فن التعامل مع العملاء العاديين و ذوي الإحتياجات الخاصة
دورة فن التعامل مع العملاء العاديين و ذوي الإحتياجات الخاصة
ماذا ستتعلم من البرنامج
في نهاية هذا البرنامج، سيكون لدى المتدرب القدرة على التعامل مع ضيوف الفندق العاديين من خلال معرفة أنواع الضيوف وكيفية التعامل معهم وحل أي مشاكل قد تواجههم. كما سيكتسب المتدرب القدرة على التعامل مع الضيوف ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى التعرف على تجهيزات غرف الفندق لاستضافة ذوي الإعاقة.
المرشحون المثاليون
خريجو الجامعات، باحثو الوظائف، مديري ومشرفي إدارات الفنادق، وكل من يرغب في تطوير ذاته في مجال الفندقة.
مسمى البرنامج التدريبي كما سيُكتب في الشهادة
تاريخ النشر: 2024-06-09 11:56:48
تاريخ اخر تحديث: 2025-08-04 03:04:42
تاريخ اخر تحديث: 2025-08-04 03:04:42
فريق محاضرين الافضل فى مجالاتهم بالوطن العربى
جودة المادة العلمية المقدمة و تطوير مناهجنا باستمرار مجانا
بمجرد اشتراكك يتاح لك الدخول على الدورات مدى الحياة
القدرة على تقييم نفسك من خلال اختبار بعد كل مستوى و دورة
المحتوى المقدم باللغة العربية مع سهولة استخدام المنصة
تواصل مستمر و خدمة عملاء 24 ساعة طوال الوقت
اقل تكلفة و اعلى جودة فى المادة العلمية باشراف من فريق المنصة العلمى
اكتر من جهة اعتماد نقوم من خلالها باعتماد دوراتنا من مؤسسات محلية و دولية