دورة مقدمة عن التسويق الالكتروني

دورة مقدمة عن التسويق الالكتروني

time

مدة البرنامج
02:19:58 ساعة

time

امكانية وصول
حسب مدة الاشتراك

time

لغة البرنامج
اللغة العربية

time

المادة العلمية
(4)

time

مستوى البرنامج
( عام )

معلومات المُحاضر

د. نزار كمال
دكتوراه في الإدارة

مستشار وخبير وقاضٍ دولي معتمد في التسويق الإلكتروني، يتمتع بخبرة واسعة في مجالات التميز المؤسسي، وتطوير الأعمال، والتحكيم الدولي في جوائز التسويق. القاضي والمُحكم العربي الوحيد من خارج كندا المعتمد لجائزة الجمعية الكندية للتسويق (2020/2021 – مونتريال، كندا)، وقاضٍ معتمد لجائزة تميز الأعمال الدولية (جائزة ستيفي الدولية) لعامي 2018 و2019.

خبير في تهيئة المواقع لمحركات البحث (SEO) ومستشار تسويق رقمي لمنصات التواصل الاجتماعي. يعمل أيضًا كـ Master Certified Coach (MCC) دولي معتمد في مجال تطوير القيادات ومديري الشركات الناشئة (VIP).

مستشار تسويق إلكتروني للعديد من المنصات والمواقع الإلكترونية العالمية، وخبير تطوير وتميّز مؤسسي للقطاع الحكومي وفق معايير RADAR التابعة لمؤسسة التميز الأوروبية EFQM.

شغل منصب مستشار رئيس جامعة دمنهور لشؤون التميز الحكومي (2019–2021) والمدير التنفيذي للجنة التميز الحكومي بالجامعة (2019–2020). كما كان مستشارًا لتقييم ملفات الجوائز الحكومية المعتمدة بدولة الإمارات حتى عام 2019.

يحمل اعتمادًا دوليًا كمدقق جودة في نظم ISO (14001–18001) وكبير مدققين في السجل الدولي للمدققين المعتمدين بالمملكة المتحدة. كذلك، هو مدرب مدربين دولي معتمد، ومدرب إداري متقدم (MCC Business Life Coach)، وكاتب ومؤلف في مجالات التميز البشري والتطوير الإداري.

ماذا ستتعلم من البرنامج

  1. مقدمة عن التسويق في الشركات الرائدة الحديثة

  2. دراسة حالة: من هو العميل المستهدف؟

  3. التسويق التقليدي ومميزاته

  4. التسويق الإلكتروني ومميزاته

  5. اختيار وتحديد العميل المستهدف

  6. صناعة المزيج التسويقي

  7. مهارة رسم وتصميم العميل المثالي

  8. كيفية اختيار ورسم العميل المستهدف

  9. اختيار العميل المستهدف – البيرسونا المناسبة ومعرفة أماكن تواجدهم عبر الإنترنت

  10. تمرين عملي: فهم طبائع وصفات العميل المستهدف (البيرسونا)

  11. الحفاظ على العميل أهم من مجرد معرفة شخصيته

  12. منهجية تصميم الإعلانات

  13. الإعلانات الممولة عبر فيسبوك

  14. كيف نحقق النجاح في التسويق الإلكتروني

  15. إحصائيات تواجد العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي

  16. أقسام وفروع التسويق الإلكتروني

المرشحون المثاليون

  • المهتمون بمجال التسويق الإلكتروني من الشباب الباحثين عن فرص عمل

  • المبادرون وأصحاب الشركات الصغيرة الراغبون في تسويق منتجاتهم وخدماتهم عبر الإنترنت

  • مديرو الشركات الذين يفتقرون إلى المعرفة بأساسيات التسويق الإلكتروني ويرغبون في فهم المجال

  • أصحاب الشركات الناشئة المقبلون على اتخاذ قرار بإنشاء أو شراء موقع إلكتروني بتكلفة مرتفعة

  • الأفراد الراغبون في التحول المهني إلى مجال التسويق الإلكتروني

  • كل من يبحث عن فرص حقيقية للربح من الإنترنت

مسمى البرنامج التدريبي كما سيُكتب في الشهادة

Introduction to Digital Marketing Course

تاريخ النشر: 2024-12-31 12:09:10
تاريخ اخر تحديث: 2025-08-04 08:49:50
فريق محاضرين الافضل فى مجالاتهم بالوطن العربى
جودة المادة العلمية المقدمة و تطوير مناهجنا باستمرار مجانا
بمجرد اشتراكك يتاح لك الدخول على الدورات مدى الحياة
القدرة على تقييم نفسك من خلال اختبار بعد كل مستوى و دورة
المحتوى المقدم باللغة العربية مع سهولة استخدام المنصة
تواصل مستمر و خدمة عملاء 24 ساعة طوال الوقت
اقل تكلفة و اعلى جودة فى المادة العلمية باشراف من فريق المنصة العلمى
اكتر من جهة اعتماد نقوم من خلالها باعتماد دوراتنا من مؤسسات محلية و دولية
اشترك الآن